كيف تأسرين قلب زوجك بخطوات بسيطة

, , Leave a comment

بالطبع بعد الزواج بسنوات قد تشعرين بأن حب زوجكِ واهتمامه بكِ قد قل، وتبدأت المشاكل وقد تصل في بعض الأحيان إلى نقاط حرجة تشعركِ بأن المشاعر قد انتهت تمامًا وقد يصل الأمر إلى انكسار قلبكِ والشعور بالوحدة وأحيانًا للطلاق، لكنك عليك أن تتعلمي بعض الطرق التي تستطيعي بها أنا تعيدي زوجك إليك.

بعض الطرق التي تأسرين بها قلب زوجك:

1_ قدمي له الطعام اللذيذ:

كما يقول المثل القديم أن (أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته) فإنها حقيقة، فعليك الاهتمام بالطعام المقدم لزوجك بطعمة وتنسيق شكله وتقديم الأكلات المفضلة له، فكل هذا دليل على الاهتمام والحب له.

2_ لا تحاصريه:

حاولي عدم فرض حصار وسيطرة عليه بكثرة التساؤلات عن تحركاته او كثرة اتصالك به وهو في العمل أو مع أصدقائه.

3_ اهتمي بهواياته:

حاولي الاهتمام بكل ما هو مهتم به من نوعيه أفلام أو برامج يحب مشاهدتها أو حتى نوعيه الألعاب الإلكترونية التي يفضلها لكي تكوني قريبة من أفكاره.

4_ كوني مرحة:

بالتأكيد المرأة خفيفة الظل والمرحة تجذب انتباه الرجل وتخطف قلبه بسهولة، فحاولي أن تبتعدي عن الكآبة في المنزل وحاولي خلق جو من السعادة دائمًا.

5_ امدحيه دائمًا:

حاولي دائمًا مدح أناقته ومظهره وتفكيره ورجاحة عقلة ووزعي المجالات عليه في مختلف المواقف، ولكن لا تزيدي الأمر بشدة حتى لا يتحول به إلى الغرور.

 

 

 

Leave a Reply